Top

حاسبة مالية

إستعمل الآلة الحاسبة ادناه لإدارة حساباتك
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مبلغ الدفعة غير صحيح، الرجاء التواصل مع اقرب فرع للمبلغ الصحيح

تواصل معنا

  • إتصل بنا

    +974 4425 3333
  • ارسل رسالة

    إملأ نموذج الإتصال
 
   
 
 
 

مصرف الريان يعزز شبكة فروعه ويفتتح فرع مدينة الخور الجديد رسمياً

أكتوبر 06 2019

يدشن مصرف الريان، البنك الرائد فى قطر والمنطقة، اليوم رسميا فرعه الجديد في مدينة «الخور»، كجزء من استراتيجيته التوسعية لتلبية المتطلبات المتزايدة لقاعدة عملائه .

وسيوفر الفرع الجديد كل الخدمات والمنتجات التي يقدّمها مصرف الريان ومن ضمنها خدمات الحسابات والتمويل الشخصي وتمويل السيارات، بالإضافة إلى خدمات بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الائتمان وخدمات تحويل الأموال وحسابات الشركات الصغيرة والمتوسطة والمزيد من الحلول المصرفية المبتكرة لخدمة عملاء مصرف الريان.

وقال السيد حمد الجمالي، المدير العام للخدمات المصرفية الخاصة وخدمات الأفراد بمصرف الريان، في تصريحات صحفية على هامش الافتتاح، "أن افتتاح الفرع الجديد في مدينة الخور يأتى ضمن خطوات الإدارة العليا المدروسة للتوسع انطلاقاً من استراتيجية البنك الهادفة إلى تلبية احتياجات العملاء وتزويدهم بكافة المنتجات والخدمات المبتكرة بأمان وسهولة ويسر".

وأضاف السيد الجمالى، "من اهدفنا توسيع شبكة فروعنا الحالية لتغطي أكبر مساحة جغرافية ممكنة داخل دولة قطر، ولتشكل هذه الفروع المنتشرة شبكة ناجحة في توفير المنتجات والخدمات والحلول البنكية المتميزة التى تضع مصرف الريان في مكانة رائدة من حيث الابتكار والتفرد المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في قطر وخارجها، مما يسهم في تعزيز نمو الأعمال التجارية والأداء المالي ".

والجدير بالذكر ان مصرف الريان يدير حاليا 16 فرعا في دولة قطر، تدعمها شبكة من أجهزة للصراف الآلي يصل عددها إلى 95 في جميع أنحاء الدولة ، ويتميز الفرع الجديد كغيره من فروع مصرف الريان بوجود موظفين مؤهلين تأهيلاً عالياً، ويوفر تقنيات مصرفية مبتكرة، من أجل تعاملات بنكية سهلة تؤمن أقصى درجات الراحة للعملاء.

ويقع فرع مدينة الخور الجديد في شارع رقم 390 ، المبني 97 ، رقم الهاتف 44253465 وساعات العمل الرسمية من 7:30 صباحا إلى 1:00 مساء من الأحد إلى الخميس.

عن مصرف الريان
يعد مصرف الريان واحدا من البنوك الرائدة في قطر والمنطقة، والتى حافظت على أداء متقدم في الاسواق المحلية والإقليمية على الرغم من الظروف المالية والاقتصادية الصعبة. وحقق البنك نمواً كبيراً في السنوات الماضية. حيث يقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للشركات والأفراد، وإدارة الأصول، والخزينة والتمويل التجارى، وفق استراتيجية وجهود مبذولة حسب خطط وبرامج لتوفير خدمات متخصصة وبناء علاقات دائمة في كسب عملاء جدد، بما في ذلك الأفراد والمؤسسات والشركات و المؤسسات الحكومية.

تم ارسال رسالتك بنجاح

اغلق

تم اشتراكك بنجاح في نشرتنا

اغلق

انت مشترك في النشرة

اغلق