Top

حاسبة مالية

إستعمل الآلة الحاسبة ادناه لإدارة حساباتك
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مبلغ الدفعة غير صحيح، الرجاء التواصل مع اقرب فرع للمبلغ الصحيح

تواصل معنا

  • إتصل بنا

    +974 4425 3333
  • ارسل رسالة

    إملأ نموذج الإتصال
 
   
 
 
 

مصرف الريان، الراعى الماسى لمؤتمر تحديات الإمتثال ومكافحة الجرائم المالية

يناير 28 2020

يرعى مصرف الريان، البنك الرائد فى قطر والمنطقة، مؤتمر تحديات الامتثال ومكافحة الجرائم المالية، والذى ينظمه إتحاد المصارف العربية والتحاد الدولى للمصرفيين العرب بالتعاون مع مصرف قطر المركزى فى الفترة ما بين 29 و 30 يناير 2020، بفندق منتجع و سبا الشرق فى الدوحة..

وسوف يتناول المؤتمر موضوعات متنوعة تغطى موضوعات حيوية، مثل تجارب دولة قطر فى محاربة الجرائم المالية وكذلك التطورات العالمية حسب الاتجاهات الحديثة، وكشف الأنشطة المشبوهة والتغييرات التنظيمية ومدى انعكاساتها وتاثيرها و القوانين والتعاميم الأخيرة من مصرف قطر المركزى والمدفوعات العابرة للحدود معالجة قضايا المدفوعات عبر الحدود وتعقيدات و تطورات مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب في القطاعات المصرفية، ومكافحة الرشوة والفساد وكيفية إعداد الأسس السليمة، و العديد من الموضوعات الاخرى التى تتعلق بمكافحة الجرائم المالية، والمخاطر وقضايا الامتثال والقواعد التنظيمية و نشر الوعي حول الجرائم المالية والاحتيال والأمن السيبراني في عصر الرقمنة.

وقد اشار السيد عادل مصطفوى الرئيس التنفيذى لمجموعة مصرف الريان ، الراعى الماسى ، الى ان المؤتمر يعدّ فرصة قيّمة للإستفادة من وجود مميز للخبراء المعروفين فى مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب من المنطقة العربية والعالم، وكذلك لمناقشته أحدث التطورات والتحديات التي تواجه المصارف والمؤسسات المالية العربية في تطبيق قوانين مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ، بما في ذلك تحديات الامتثال، وإستعراض تجربة دولة قطر الثرّة فى هذا المجال وفى هذا الوقت الذى أصبحت الجرائم المالية فيه أكثر تعقيدا بسبب التطور السريع في مجال التمويل الرقمي الذى قد يؤدي إلى زيادة عدد اللاعبين الماليين وتسهيل المعاملات عبر الحدود، مما يزيد من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

ومن المتوقع ان يشارك فى المؤتمر نخبة من صناع القرار المصرفى والمالى من جميع انحاء العالم، وعدد من قيادات المال والاعمال وخبراء مختصون فى مجال مكافحة غسيل الاموال وتمويل الارهاب.

عن مصرف الريان
والجدير بالذكر ان مصرف الريان، قد اعلن مؤخرا عن تحقيقه أرباحا صافية بلغت 2,178 مليون ريال قطري خلال العام المالي 2019 بنمو نسبته 2.3 %، حيث حافظ البنك على أداء متميز في الأسواق المحلية والإقليمية على الرغم من الظروف المالية والاقتصادية الصعبة. حيث نما بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة. ويقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للشركات والأفراد ، وإدارة الأصول ، والخزينة والتمويل التجاري ، بما يتماشى مع الخطط والجهود المبذولة لتقديم خدمات متخصصة وبناء علاقات دائمة، مع الأفراد والمؤسسات والشركات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية. ويدير حالياً 16 فرعا وشبكة تتكون من 96 جهاز صراف آلي موزعة في جميع أنحاء البلاد في انسجام تام مع التوسع الجغرافي والديموغرافي لإستراتيجية البنك.

تم ارسال رسالتك بنجاح

اغلق

تم اشتراكك بنجاح في نشرتنا

اغلق

انت مشترك في النشرة

اغلق